ماذا تقدم ابداعات

فى مجال الظهور فى محركات البحث ( SEO )

نقدم في ملفات لكل متابعينا خدمة الظهور فى محركات البحث ( SEO ), بأسعار بسيطة وذلك لجميع مواقع الشركات في كل انحاء الوطن العربي

كما كان لدينا الشرف
بإنجاز عشرات المواقع لأكبر الشركات والاسماء في الشرق الاوسط, وحققت نجاحات باهرة.

لدينا فريق عمل متطور يعمل على تحسين الموقع, حيث نقوم في ملفات نتيجة لخبرتنا الطويلة التي تمتد لعشرة أعوام في هذا المجال

بتطوير وتحسين وتهيئة اي موقع من الصفر حتى الوصول الى المقدمة في الصفحات الاولى في محرك البحث Google

وفر نقودك

كيف نوفر أموالك هو شغلنا الشاغل ، معنا يمكنك توفير أموالك والقيام بالخدمة بأعلى درجات الكفاءة

جودة التنفيذ

نسعى دائمًا لإرضاء عملائنا من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة وكفاءة العمل ، سترى بنفسك.

سرعة الخدمة

مهمتنا هي تنفيذ الخدمات في أسرع وقت ممكن لتوصيل العميل في غضون ساعات قليلة من خلال فريقنا المتكامل والمتميز

لماذا تختار ابداعات

لتحسين الظهور فى محركات البحث ( SEO ) الخاص بك

نحن نستخدم قواعد السيو الاحترافية، سوف تتمكن من الترويج للعلامة التجارية والعمل على نموها بشكل ناجح وسوف يتم ملاحظتها وإدراكها من خلال أكبر عدد ممكن من العملاء. ومن خلال ذلك، سوف ينمو ويتحسن عملك التجاري بشكل غير مسبوق مما يجعل عملائك يثقون بك بشكل كبير وسوف تتمكن من معرفة كل ما يتعلق بهم. ويعتبر السيو في دبي أرخص أساليب الإعلانات والترويج وأكثرها شيوعاً من وجهة نظر عامة بالمقارنة مع الأساليب الأخرى
ابداعات - الظهور فى محركات البحث ( SEO )

الأسالة الشائعة

اللتى تسأل حول الظهور فى محركات البحث ( SEO )

إنتاج الفديوهات - ابداعات
ما المقصود بـ SEO؟

اختصار SEO يعني تحسين محرك البحث.

ما هو السيو؟

ببساطة ، SEO هي عملية تشكل جزءًا من استراتيجية التسويق الرقمي التي تركز على تحسين موقع الويب لجعله أكثر وضوحًا في صفحات نتائج محرك البحث (أي في نتائج بحث Google) بهدف توجيه حركة المرور العضوية إلى موقع الويب. يتم توجيه الزيارات المجانية إلى موقع الويب من النقرات على نتائج البحث هذه.

ما سبب أهمية تحسين محركات البحث؟

تعد الزيارات الطبيعية أمرًا مهما بمعنى أنه يتم كسبها بدلاً من الدفع مقابلها ، ولكن لكي تكون ناجحًا ، لا تزال بحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت والموارد في تحسين محركات البحث. لقد تحسنت محركات البحث في تحديد الغرض من استعلامات البحث مما يجعل اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لزيادة عدد الزيارات أكثر أهمية.

نظرًا لأن حركة المرور العضوية لا يتم دفع ثمنها ، فبمجرد تفعيل استراتيجية تحسين محركات البحث وزيادة ظهورها ، سيشهد موقع الويب نموًا في هذه القناة. مزيد من الرؤية = المزيد من الزيارات = المزيد من العملاء المحتملين = المزيد من الإيرادات المحتملة.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بجلب أي حركة مرور إلى موقع ويب. إذا لم تكن الزيارات ذات جودة عالية ، فلا قيمة لها. لذلك لا تدفع أبدًا لأي شخص يدعي أنه يمكنه جلب آلاف الزوار إلى موقعك على الويب بين عشية وضحاها!

هل تؤثر عدد الزيارات على الترتيب؟

نوعا ما.

مرة أخرى ، ستحدد الخوارزميات سبب ارتفاع حركة المرور قبل تقييم ما إذا كانت هذه إشارة إلى أن موقعك يحتوي على شيء يجده المستخدمون ذا قيمة. هل شارك أحد المواقع الموثوقة جزءًا من المحتوى الذي أنشأته مما أدى إلى حدوث زيادة في عدد زيارات الإحالة؟ أم أنه كان عبارة عن حمولة من الروبوتات أو مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها الذين تم الدفع لهم لشركة Google مرارًا وتكرارًا والنقر فوق النتيجة لتضخيم حركة المرور إلى موقعك بشكل مصطنع؟

لن يتم إثبات مدى تأثير حركة المرور بالضبط على التصنيفات ، ولكن هناك بعض دراسات الحالة التي تشير إلى أنه ربما يكون هناك بعض الارتباط.

لماذا يستغرق تحسين محركات البحث وقتًا قبل أن ترى النتائج؟

يستغرق تحسين محركات البحث وقتًا لأنه لم يعد هناك طريقة سهلة للتلاعب بالنظام. أصبحت خوارزميات محرك البحث أكثر تقدمًا مع التركيز على تقديم النتائج الأكثر صلة والأعلى جودة للمستخدمين بناءً على استعلام البحث الخاص بهم.

بينما عندما بدأت مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) كان كل ما تطلبه الأمر هو حشو صفحة ويب بالكلمة الرئيسية التي اخترتها وتوجيه أكبر عدد ممكن من الروابط إليها لرؤية نتائج سريعة ، فقد تغيرت الأمور – بشكل كبير. ومن المرجح أن يؤدي نشر مثل هذه التكتيكات في عام 2019 إلى إلحاق ضرر أكبر بكثير مما ينفع على المدى الطويل.

ما هي أهم عوامل الترتيب في جوجل؟

غالبًا ما يسأل الناس “كيف أحصل على ترتيب أعلى على Google؟” أو “ما الذي يؤثر على تصنيفات تحسين محركات البحث؟”

لكن خوارزميات Google فقط هي التي تعرف بالضبط العوامل التي تحدد مدى جودة ترتيب الصفحة (مدى ظهورها وما الذي يحدد موقعها) في نتائج البحث – في الواقع ، هناك أكثر من 200 عامل ترتيب!

نظرًا لأن طريقة بحث الأشخاص قد تغيرت ، فقد تغيرت أيضًا تحسين محركات البحث تتأثر نتائج البحث بأشياء مثل الجهاز والموقع وسجل بحث المستخدم ، لذا فإن ما يراه مستخدم ما في الترتيب الأول (أول نتيجة بحث) قد يراه آخر في الموضع 5 وقد لا يراه آخر في الأول الصفحة على الإطلاق! بينما تعتبر التصنيفات مقياسًا جيدًا لمدى جودة أداء الكلمات الرئيسية ، فمن المهم أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار.

لذلك ، مع وجود العديد من عوامل الترتيب ، كيف تحدد أولويات ما يجب أن تركز عليه إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك؟ لحسن الحظ ، هناك بعض أفضل الممارسات التي تم تجربتها واختبارها والتي ثبت أنها تؤثر على الترتيب.

ما هي أفضل اساليب تحسين محركات البحث؟

بشكل عام ، هناك عدد قليل من أفضل الممارسات المهمة التي يجب اتباعها لتكون مع فرصة للترتيب الجيد للكلمات الرئيسية التي اخترتها.

ربما تكون قد سمعت أشخاصًا يقولون “المحتوى هو الملك” عندما يتحدثون عن تحسين محركات البحث ، وهم على حق في بعض النواحي. يرتبط محتوى الجودة الذي يحتوي على كلمتك الرئيسية المستهدفة (وأشكالها المختلفة) ويلبي نية المستخدم ارتباطًا وثيقًا بترتيبات أفضل.

لكن المحتوى وحده لن يقطعها. تعد الروابط الخلفية (الروابط التي تشير من نطاقات الجهات الخارجية إلى نطاقك) أيضًا عاملاً مهمًا في الترتيب ، ولكنها تتعلق بجودة الرابط وملاءمته والنطاق الذي يربطه من هذه الأهمية ، وليس الرقم وحده.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع بذورًا ، فإن رابطًا واحدًا من مجلة BBC Gardeners ‘World Magazine في مقالة متعمقة حول أفضل بذور التوليب سيكون أكثر قيمة من آلاف الروابط المنشورة في التعليقات على المدونات منخفضة الجودة التي لا علاقة لها بها. الحدائق.

عامل كبير آخر يجب مراعاته هو التحسين على الصفحة. يتضمن ذلك جعل محرك بحث موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام عن طريق استخدام محتوى التعريف المحسن (علامات العنوان وأوصاف التعريف) وعلامات العنوان والصور.

ثم هناك اعتبارات فنية. من المهم التأكد من أن الموقع به بنية جيدة ، من خلال التنقل الواضح والارتباط الداخلي ، ليس فقط لمحركات البحث ، ولكن للمستخدمين أيضًا.

لماذا الكلمات المفتاحية مهمة؟

بدون الكلمات الرئيسية المناسبة ، ستواجه صعوبة في زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب!

ومع ذلك ، قد يكون اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا كان عملك يعمل في مكانة تنافسية. هذا هو سبب أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية. ستستخدم أي وكالة لتحسين محركات البحث تستحقها أدوات متعددة لتحديد الكلمات الرئيسية المستهدفة ، وتقييم مدى تنافسيتها ، وتقديم اقتراحات بشأن الصفحات التي يجب أن تظهر عليها الكلمات الرئيسية المستهدفة.

لم يتم إنشاء جميع الكلمات الرئيسية على قدم المساواة. على الرغم من أن المصطلح العام ذي الحجم الكبير مثل “الكتب” قد يبدو وكأنه كلمة رئيسية جيدة إذا كنت تبيع كتبًا ، فمن الناحية الواقعية ، سيكون من الصعب جدًا تصنيف كلمة رئيسية مثل هذه ، خاصةً عندما تواجه عمالقة التجارة الإلكترونية مثل أمازون. قد يكون حجم البحث عن “شراء الكتب عبر الإنترنت” أقل ، ولكنه أكثر صلة بما تقدمه.

الآن ، سيكون “شراء الكتب عبر الإنترنت” أحد مصطلحات “المال” (هدف البحث للمستخدم هو شراء كتاب) ، ولكن ضع في اعتبارك عدد عمليات البحث الأخرى التي قد يقوم بها المستخدمون عند البحث عن نوع الكتاب الذي يرغبون في شرائه.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الكلمات الرئيسية “طويلة الذيل”. تتكون هذه الكلمات الرئيسية من عدد من الكلمات الرئيسية ، غالبًا في عبارة أو سؤال ، ويمكن أن تكون مفيدة في توجيه حركة المرور إلى صفحات أعمق من موقعك ، بما في ذلك صفحات الأسئلة الشائعة ، أو منشور مدونة. وخير مثال على ذلك هو “أفضل كتب الرعب مبيعًا لعام 2019” مع جميع كتبك الموصى بها من هذا النوع على صفحة مقصودة ، أو منشور مدونة “أفضل 10 كتب رعب”.

ماذا تقدم لك ابداعات

فى مجال الظهور فى محركات البحث ( SEO ) ؟

undraw job offers kw5d وكالة ابداعات للدعاية و الاعلان

لا تتردد فى التواصل معنا و سوف نقوم بالرد فى اقرب وقت !